مناظرات الوظيفة العمومية

مناظرة “بلدية دوز” لإنتداب عديد الأعوان والإداريين

تعتزم بلدية دوز فتح مناظرة خارجية بالإختبارات لإنتداب :

متصرف بالسلك الاداري المشترك للإدارات العمومية

( تحميل بلاغ مناظرة إنتداب عدد 03 متصرفين Pdf )

شروط الترشح :

1- المحرزين على الإجازة نظام أمد أو الأستاذيّة في الاختصاصات التالية:

التصرّف أو الحقوق أو الاقتصاد أو المالية أو المحاسبة أو الموارد البشرية، والذين لم يتجاوز سنهم أربعين (40) سنة.

2- يتم تقدير السن القصوى بداية من تاريخ التسجيل بمكتب التشغيل ذلك بالنسبة الى المناظرات المفتوحة خلال الخمس سنوات التي تلي تاريخ هذا التسجيل.

وفي صورة عدم تسجيل المترشح بمكتب تشغيل يتم تقدير السن القصوى يوم غرة جانفي من السنة التي تفتح فيها المناظرة.

3- وتشترط الإقامة بالمنطقة البلدية بدوز منذ أكثر من 5 سنوات.

كاتب تصرف بالسلك الاداري المشترك للإدارات العمومية

( تحميل بلاغ مناظرة إنتداب عدد 05 كاتب تصرف Pdf )

شروط الترشح :

1- المحرزين على شهادة الباكالوريا أو شهادة معادلة، او شهادة تكوينية منظرة بالمستوى سالف الذكر، كحد أقصى، والذين لم يتجاوز سنهم أربعين (40) سنة.

2- تطرح من سن المترشح المدة المساوية لفترة العمل المدني الفعلي والمقضاة بصفة عون متربص أو مترسم أو وقتي أو متعاقد بالإدارات العمومية أو بالجماعات المحلية أو بالمؤسسات العمومية ذات الصبغة الإدارية أو بالمنشآت العمومية أو بالمؤسسات العمومية التي لا تكتسي صبغة ادارية، أو بداية من تاريخ التسجيل بمكتب التشغيل والعمل المستقل.

وفي صورة عدم تسجيل المترشح بمكتب تشغيل يتم تقدير السن القصوى يوم غرة جانفي من السنة التي تفتح فيها المناظرة.

3- وتشترط الإقامة بالمنطقة البلدية بدوز منذ أكثر من 5 سنوات.

مستكتب إدارة بالسلك الاداري المشترك للإدارات العمومية

( تحميل بلاغ مناظرة إنتداب عدد 05 مستكتب إدارة Pdf )

شروط الترشح :

1-الذين تابعوا تعليمهم بنجاح مرحلة التعليم الابتدائي وتابعوا تعليمهم بالسنة السادسة الثانوي، او تحصلوا على شهادة ختم التعليم الاساسي وتابعوا تعليمهم بالسنة الثالثة من التعليم الثانوي، او تحصلوا على شهادة تكوينية منظرة بالمستوى سالف الذكر، كحد أقصى، والذين لم يتجاوز سنهم أربعين (40) سنة.

2- تطرح من سن المترشح المدة المساوية لفترة العمل المدني الفعلي والمقضاة بصفة عون متربص أو مترسم أو وقتي أو متعاقد بالإدارات العمومية أو بالجماعات المحلية أو بالمؤسسات العمومية ذات الصبغة الإدارية أو بالمنشآت العمومية أو بالمؤسسات العمومية التي لا تكتسي صبغة ادارية، أو بداية من تاريخ التسجيل بمكتب التشغيل والعمل المستقل.وفي صورة عدم تسجيل المترشح بمكتب تشغيل يتم تقدير السن القصوى يوم غرة جانفي من السنة التي تفتح فيها المناظرة.

3- وتشترط الإقامة بالمنطقة البلدية بدوز منذ أكثر من 5 سنوات.

يتم الترشح عبر بوابة المناظرات العمومية www.concours.gov.tn وطباعة الإستمارة وإرسالها مصحوبة بالوثائق المطلوبةالوثائق المطلوبة تم التنصيص عليها بخانة التفاصيل لكل مناظرة

ملاحظة :

من قام سابقا بالتسجيل بفتح حساب إلكتروني بالموقع www.concours.gov.tn يمكنه الدخول إلى فضاء دخول المترشحين ثم الدخول إلى خانة المناظرات و الترشح للمناظرة وطباعة الإستمارة وإرسالها مع الوثائق المطلوبة

الذين لم يسجلوا سابقا بالموقع www.concours.gov.tn يجب التسجيل عبر تسجيل جديد و إتباع المراحل ثم الدخول إلى فضاء دخول المترشحين ثم الدخول إلى خانة المناظرات و الترشح للمناظرة و طباعة الإستمارة وإرسالها مع الوثائق المطلوبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *