مناظرات الوظيفة العمومية

تفاصيل مناظرة إنتداب 1602 عون بالمجمع الكيمياوي التونسي

تذكير حول الانتداب بالمجمع الكيماوي

وصلتنا العديد من التساؤلات حول المرحلة التي وصلت إليها عملية انتداب أعوان في سلك التنفيذ وسلك التسيير بالمجمع الكيميائي التونسي، يهم وزارة الطاقة والمناجم والانتقال الطاقي أن توضح أن إجراءات إعداد الانتداب تقدمت كثيرا.

وتذكر الوزارة أن الاجتماع الذي تم يوم الثالث من شهر جوان 2020 بمقر الوزارة قد أعلن عن إقرار انتداب 1602 أعوان

وقد أكدت كل الاجتماعات للإعداد هذا الانتداب على ضمان شفافية وعدالة التناظر وتطبيق التمييز الإيجابي والمعيار الاجتماعي وتم الاتفاق على أن تكون كل المراحل شفافة ومعلنة مسبقا وقابلة للطعن والمراجعة من المترشحين، كما تم الاتفاق على ضرورة توسيع اللجنة المكلفة بالمتابعة والتنفيذ لتشمل أعضاء من الحكومة وممثل عن الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد والوكالة الوطنية للسلامة المعلوماتية.

وستجري المناظرة عبر صفحة خاصة ستطلق ضمن موقع الوكالة التونسية للتشغيل والعمل المستقل، تتلوها عمليات الفرز والمعالجة وصولا إلى القائمة الأولية التفاضلية، ثم في مرحلة أخرى بدء المناظرات بالملفات أو بالاختبارات الكتابية سيتم الإعلان عنها في حينها.

ويكون موعد انطلاق التسجيل في منتصف شهر سبتمبر وستنشر الرزنامة مفصلة في الإبان.

‫28 تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اني اتقدم اليكم في طلب العمل مع اني لم أتجاوز السنة الأولي من التعليم الثانوي وارجوي منكم قبولي في العمل في شركتكم وشكرا.
    56126686

  2. Omayma j’ai 21ans
    J’ai étudié dans le domaine Assistante médical et cherche un travail …et je profite d’une expérience d’aide Administratif .. merci d’avance

  3. J’ai un diplôme côntroleure qualité mécaniques qui garantir les produit et je utilisé laser romer comme il faut plus expérience 9ans au cette domaines plus formation informatique niveau scolaire et bac plus 2ans formation

  4. حاسي الفريد_القصرين

  5. Rebhi takwa
    20550481 merci de me contacté

    Mastére profetionelle en pilotage des réseaux industriels

    Diplome:licence appliquée en électronique et telecommunication

  6. انا شيماء. عمري 24 سنة. ومستواء بكلورية لو تسمح راد علي مطلبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى