مناظرات الوظيفة العمومية

إنتدابات إستثنائية في دور الخدمات (كنام ، CNSS ، CNRPS .. ) بعدة إدارات

تعتزم وزارة الوظيفة العمومية ومكافحة الفساد الحصول على ترخيص استثنائي للقيام بانتدابات لفائدة دور الخدمات التي سيتم إحداثها بعدد من المعتمديات التي تشكو من نقص كبير في الخدمات المقدمة للمواطنين على غرار مصالح القباضات والستاغ والصوناد والشؤون الاجتماعية.

وأكدت المديرة العامة للإصلاحات بمصالح رئاسة الحكومة ألفة صولي لمبعوث موزاييك ناهد الجندوبي اليوم الجمعة 12 جوان 2020 أن هذه الانتدابات استثنائية وأن لجنة وطنية ستحدد معايير هذه الانتدابات والمسار الذي سيتم اعتماده بصفة كاملة.

ويشار إلى أن وزارة الوظيفة العمومية ومكافحة الفساد وقعت اليوم اتفاقية مع عدد من الرؤساء المديرين العامين لمؤسسات خدمات عمومية بهدف تنظيم وتسيير وإحداث دور خدمات جديدة.

وشدد محمد عبو خلال كلمته على أهمية هذا المشروع ودوره في تقريب الخدمات للمواطن خاصة في المناطق الداخلية، مشددا على أن المشروع يهدف أساسا للترفيع في عدد دور الخدمات الذي يبلغ حاليا 51 إلى حوالي 70 في السنوات القليلة القادمة.

وتحدث وزير الدولة على بعض الصعوبات التي تعترض هذا المشروع أهمها نقص الموارد البشرية مبرزا حرص مصالح وزارته بالتعاون مع كل الشركاء على إيجاد الحلول الكفيلة بتجاوز هذه الصعوبات في ظرف شهر على أقصى تقدير.

‫55 تعليقات

  1. اني الممضيةأسفله جهاد عويساوي يشرفني ان اتقدم لسيادتكم بطلبي للتوظيف وفق المؤهلات التي أحملها حيث اني حاصلة علي شهادة مؤهل التقني السامي في التجارة الدولية
    راجية منكم قبول طلبي و تقبلوا اسمي عبارات التقدير و العرفان

  2. كيف يمكن الترشح لهذه المناظرات نرجو مدنا برابط للتسجيل ضمن الاجال و مراعاة اصحاب الشهادات العاطلين عن العمل

  3. بسم الله الرحمان الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله
    نجاح متحصلة على دبلوم علم اجتماع تربية وثقافة ومدربة تنمية بشرية وشاركت في العديد من الدورات في تطوير وتنمية الذات ارجو منكم النظر الى مطلبي هذا بتوظيفي في قسم الشؤون الاجتماعية اذ اني امتلك العديد من المهارات ولدي القدرة على تحقيق نتائج جيدة في مجال العمل وان شاء الله اكون عند حسن ظنكم .
    ولكم مني جزيل الشكر

  4. جمال العرفاوي عمري 32 سنة و مستوى 9 أساسي
    متزوج و عندي زوز صغار.نحب نخدم أي خدمة
    من باجة و نسكن في الحمامات.
    شكرا

  5. محمد المصمودي متحصل علي الإجازة في المالية و خبرة 18 سنة في قطاع الخاص شؤون إدارية و التجارة
    أرغب المشاركة في هذه المناظرة

  6. أنا متحصلة على الإجازة التطبيقية في التدخل الإجتماعي : رعاية وتنمية وأىجو الحصول على وظيفة في مجال تخصصي شؤون إجتماعية

  7. Azizi Abdeljalil bac économie gestion BTS génie civile je cherche un travail stable et d’avenir dans la fonction publique.D’ailleurs j’ai deposé des dossiers dans plusieurs concours(steg,son et et cnrps CNES)avec des score très suffisants contact 25189234

  8. حنان السرات 30 سنة كنت أعمل قابضة بشركة لمدة 8 سنوات مستوى باكالوريا آداب أتقدم بمطلبي قصد تمكيني من العمل معكم و لكم جزيل الشكر

    1. سماح نائلي متحصلة على شهادة عليا في الفرنسية. كيف يمكنني المشاركة في مناظرة البلديات

  9. التارزي عباسي.bac+1. من توزر..رخصة سياقة صنف برقم الهاتف95811285.

  10. التارزي عباسي.bac+1. من توزر..رخصة سياقة صنف برقم الهاتف95811285.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *