مناظرات الوظيفة العمومية

إنطلاق التسجيل بمشروع الادماج الاقتصادي للشباب ” المبادرون “

مشروع الإدماج الإقتصادي للشباب مبادرون هو مشروع يهدف إلى تحسين الفرص الإقتصادية للشباب الأقل حظا من العاطلين عن العمل وذلك من خلال توفير فرص تشغيل لتمكينهم من الإندماج في الحياة المهنية بالمؤسسات الاقتصادية أو من بعث مشاريع خاصة وتشرف على تنفيذه وزارة التكوين والمهني والتشغيل بالتعاون مع الوكالة الوطنية للتشغيل للعمل المستقل بالإضافة إلى الوزارات المعنية ومنظمات المجتمع المدني خلال فترة 06 سنوات (2018-2024) بسبع ولايات (جندوبة، القصرين، القيروان، منّوبة، صفاقس، قبلي وسليانة).

إذا كنت من متساكني دوار هيشر وممن توفر فيهم الشروط المذكورة بالأعلى  ، بامكانكم التسجيل من خلال الرابط التالي  رابط التسجيل 

يستهدف مشروع مبادرون الشباب العاطلين عن العمل والذين تتراوح أعمارهم بين 18 و35 سنة ويواجهون صعوبات إقتصادية وإجتماعية من الأسر ذات الدخل المحدود بالولايات المذكورة.

‫5 تعليقات

  1. لماذا لا توجد ولاية باجة من ضمن الولايات التي شملها مشروع الادماج الاقتصادي للشباب ّ مبادرون ” أم أن شباب ولاية باجة العاطل عن العمل يتقاضى مرتبا اعلى من مرتبات الولايات الاخرى كصفاقس و منوبة مثلا … مبادرات مبتذلة و عشوائية و غير عادلة يغلب عليها الطابع السياسي تنطلق دون اعداد جيد و لا حتى دراسة علمية و تقنية حسب خصوصيات كل ولايات الجمهورية . هذا هو التمييز العنصري بحق يقام في يلادنا مع الاسف.

  2. علاه الڨصرين زادة موش معنية بالبرنامج فما برشاا شباب قادرين انهم يقدموو احسن ما عندهم اذا توفرت مواطن شغل بالطبيعة لذلك نطلب انو نكونو تابعين البرنامج..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى