أخبار قطاع التشغيلعروض الشغل بالخارج

الوكالة التونسية للتعاون الفني : انتداب أكثر من 19 ألف تونسي في اطار التعاون الفني

بلغ العدد الجملي للمنتدبين التونسيين في اطار التعاون الفني إلى 31 جويلية الماضي 19.237 متعاونا، أغلبهم يعملون في بلدان عربية، وفق معطيات نشرتها الوكالة التونسية للتعاون الفني على موقعها الالكتروني.

وتصدرت البلدان العربية قائمة المناطق الأكثر استقطابا لليد العاملة بـ14.198 متعاونا، تليها أوروبا بـ2.640 متعاونا، وأمريكا بـ1.436 متعاونا، فإفريقيا بـ 333 متعاونا. ويعمل أغلب هؤلاء المتعاونين في قطاع الصحة والتعليم.

وتأتي قطر في المركز الأول من حيث الانتدابات خلال شهر جويلية الماضي (188 منتدبا)، تليها السعودية (166 منتدبا)، ثم فرنسا (131 منتدبا)، والبلدان الإفريقية (91 منتدبا)، فألمانيا (89 منتدبا)، ثم كندا (75 منتدبا).

الوسوم

‫11 تعليقات

  1. je suis un citoyen tunisien manœuvrier spécialiser en construction métallique ;chaudronnier traceur sur plan ,assembleur sur plan ,monteur charpente ,montage mécanique qualifier compétent sérieux et motif jais plus de 18 ans d expérience dans mon domaine …..a la recherche de travail et l immigration merci

  2. تقني سامي في التصرف في المؤسسات اختصاص محاسبة و مالية و خبرة 7 سنوات في وظيفة حكومية

  3. انا مراد الدعاسي من المحمدية ولاية بن عروس تونس من مواليد 8اكتوبر 1973 لي خبرة في مجال التجارةكوكيل مغازة للواد الغذائية والالكتروالمنزلية التبعين لمجمع عبد الناظر ومجمع الوكيل عندي شهادة في الاعلامية والمكتبية ابحث عن عمل اعرف ان مستوايا لا يحق لي العمل بهذه الخطة لكني مستعد ان اعمل باي خطة المهم ان اجد عمل

  4. اسمي عباس تليلي من مواليد ١٩٧٨ بتونس متحصل على شهادة تقني سامي في الهندسة المدنية لي خبرة خمسة سنوات في متابعة انجاز عديد المنشآت منها السدود و معامل الاسمنت… الان اشتغل اطار سامي في معمل اسمنت مكلف بتسييرو مراقبة المقاطع و المواد الاولية مع خبرة عشرة سنوات في مجال صناعة الاسمنت.
    رقم الهاتف :0021697118320
    بريد الكتروني : [email protected]

  5. .je suis un ingénieur agroéconomiste diplomée de l’école supérieure d’agriculture de Mograne
    .je suis à la recherche d’une opportunité de travail et merci beaucoup d’avance

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق