مناظرات القطاع الخاص

شركة DRÄXLMAIER تونس تنتدب العديد من الإطارات والأعوان في اختصاصات مختلفة

استعدادا لافتتاح مصنعها الجديد:
دراكسلماير تونس تنتدب العديد من الإطارات في اختصاصات مختلفة

في إطار مزيد دعم نشاطها في تونس وتعزيز مواردها البشرية تعتزم شركة دراكسلماير الألمانية المختصة في تصنيع مكونات السيارات انتداب مجموعة من الإطارات في العديد من الاختصاصات (الإنتاج، الجودة، الخدمات اللوجستية ، الموارد البشرية…) للعمل بوحدة الإنتاج الجديدة التي سيتم افتتاحها قريبا بمعتمدية جمال من ولاية المنستير.

وللتذكير فإن مصنع دراكسلماير بجمال يمثل احدى الوحدات الصناعية لمجموعة دراكسلماير العالمية في تونس والتي تشغل حوالي 9000 إطار وعامل يتوزعون على 4 مصانع بكل من سوسة وسليانة والجم ومن المنتظر أن يوفر هذا المصنع حوالي 3000 موطن شغل جديد.
لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة موقعنا على الرابط التالي:

draexlmaier.tn/carriere/postes-vacants/

معلومات حول دراكسلماير
تنتصب شركة دراكسلماير الألمانية المختصة في تصنيع مكونات السيارات في 20 دولة منها تونس التي تعتبر أحد أكبر استثماراتها وتعد حوالي 9000 إطار وعامل يتوزعون على 4 مصانع بولايات سوسة والمهدية وسليانة.
و يذكر ان تونس كانت أول وجهة اختارتها شركة دراكسلماير للانطلاق نحو العالمية حيث كان مصنع سوسة الذي أنشئ سنة 1974 أول مصنع لمجمع دراكسلماير خارج ألمانيا.

الوسوم

‫3 تعليقات

  1. لماذا لا يسمح لمن تجاوزت اعمارهم 35 سنة من المشاركة في مناظرة الصندوق الوطني للتقاعد والحيطة الاجتماعية بالرغم من ان القانون يعطيهم الحق في المشاركة وفي تقديم وقبول ملفاتهم؟؟لماذا؟؟؟؟؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق